in

لطفي زيتون يصَرْفَقْ هُدى سليم متاعْ الفاشِل الشاهد

لطفي زيتون يصَرْفَقْ هُدى سليم متاعْ الفاشِل الشاهد

كتب أمس النهضاوي الإخواني لطفي زيتون التدوينة أسفله ردا على تدوينة هدى سليم متاع حزب الفاشل يوسف  الشاهد

قبل ان تنتهي إجراءات تأسيس حزب الحكومة تحول برنامجه من الشراكة مع النهضة الى احداث التوازن معها الى تحجيمها (حجم صغير جدا) .. الخطوة القادمة هي الاستئصال؟؟؟؟؟؟

ومثلما يقول المثل الشعبي التونسي : لا ترُدْ فاسْ على هراوَةْ

What do you think?

658 points
Upvote Downvote

Comments

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Loading…

0

Comments

0 comments

Tunisie Focus

Written by Tunisie Focus

Saisie de stupéfiants avec deux employés d'un bateau au port de la Goulette

Saisie de stupéfiants avec deux employés d’un bateau au port de la Goulette

تردّي أوضاع النّساء في تونس حسب التقرير السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي

تردّي أوضاع النّساء في تونس حسب التقرير السنوي للمنتدى الاقتصادي العالمي